كل الذى ذكرته اخى يندرج تحت الايمان بالله والتوكل عليه والرضاء بقضاءه وقدره من شر او خير ومهما يواجه الانسان من ضنك او مسره يجب ان يرضى بها ويتوكل على الحى الذى لايموت لك الشكر
__________________