عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 25-10-2008, 10:52 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيووون العجمااان
وســـــــاااااام مــــشـــــكـــــور اخــــــــوي ع المـــــوضـــــوع الـــــــرائـــــــع




لا هـــــــــنــــــت


بصـــــــراااااحه دائـــــــمــــــآ مـــــبــــــدع

تــــــســــلــــــم انــــــامـــــلـــك ع الــــمـــــوضــــــوع



تـــــــقـــــــبـــــــــــل مـــــــــــــروري
هـــــــــــــــلا وغـــــــــــــــــــــلا

العفووو طـال عـمـرك

ولا انــت يابــوي

الله يـسـلمـك ويـعافيـك

لك جزيل الشكر والتقدير على مرورك الكريم
اسعدني مرورك

...دمــت بـــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس