عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 21-10-2008, 09:37 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

الأخ المحترم ليبرالــي


ما هكذا تـورد الإبـل يا ليبرالـي


فقــد أســأت لنفســك .. وأســأت لأعضاء المنتدى بشكل عام


فإن كنت تعلم بهذه الإســاءة فتلك مصيبــة .. وإن كنت لا تعلم فالمصيبــة أعظم


من العيب أن نمتدح أنفســنا ونقلّل من شــأن الأخرين


أخيك .

رد مع اقتباس