الأخ المحترم ليبرالــي ما هكذا تـورد الإبـل يا ليبرالـي فقــد أســأت لنفســك .. وأســأت لأعضاء المنتدى بشكل عام فإن كنت تعلم بهذه الإســاءة فتلك مصيبــة .. وإن كنت لا تعلم فالمصيبــة أعظم من العيب أن نمتدح أنفســنا ونقلّل من شــأن الأخرين أخيك .
__________________