عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 20-10-2008, 05:41 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـيـبة مـلـكـ
جزاش الله خير يا راعية الوانيت على التذكير بهذا الزفاف والي المفروض محد ينساه ويجهز له لأنه الانسان ما يدري متى يزفون يمكن ينزف اليوم ويمكن بكره محد يدري ...




بس لو تسمحيلي فيه قصيده تذكرتها يوم قريت موضوعش وحبيت اضعها في هذي الصفحه :



النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... إن السلامة فيها ترك ما فيها

لا دار للمرء بعد الموت يسكنهـــا ... إالا التي كان قبل الموت يبنيها

فإن بناها بخير طاب مـــســـكنــها ... وإن بناها بشر خاب بانيــــهـــأ

أيـن الـمـلوك التي كانـت مسلطنة ... حتى ساقها بكأس الموت ساقيها

أموالنا لذوي الميراث نجمعهــــا ... ودورنا لخراب الدهر نــبــنــيـــهـا

كم من مدائن في الأفاق قد بنيت ... أمست خرابا وأفنى الموت اهاليها

لا تركنن إلى الدنيا وما فـيـهـــا ... فالموت لا شك يفنيننا ويفنيــــهـــــا

واعمل لدار غدا رضوان خازنها ... الجار أحمد والرحمان ناشيهـــا

قصورها ذهب والمسك طينتها ... والزعفران حشيش نابتن فيها




أسف على الاطاله وتقبلي مروري...


حيااك الله اخوي
اسعدني مرورك ومشاركة بهذه الابيات
جزااك الله خير
اللهم اعتق رقابنا من النار
دمت بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس