بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه رسائل واولها :
لاهل البيع والشراء واهل المكاييل والموازين فأقول
اتقوا الله في الامه دعوا القطر ينزل من السماء وما طفف قوم المكيال والميزان الا حبس القطر ...
عندنا ذنوب .. احيان يختص بها بعض المجتمع فيكون الدمار على الجميع
*اذا رأيت القطر حبس فاعلم ان فيه تطفيف في المكاييل والموازين
*وإذا رأيت الاوبئه والامراض انتشرت فاعرف ان الفاحشه انتشرت في الامه
*وِإذا رأيت الانشقاق والاختلاف فاعرف ان الناس تركوا اتباع السنه
*وإذا رأيت الامه تنهار والشعوب تنهار فاعرف ان الظلم قد فشى
وهذه رساله موجهه لاهل العلم والدعوه وأهل الفكر اتقوا الله وانصفوا :
انصفوا اذا كتبتم وخافوا الله في الاعراض ولا تبطلوا حسنات الساعين والعاملين في ميدان الاسلام والمنافحين عن المله
اذا اتيتم لتحكموا عليهم .. لانه من الحسد والبغضاء والحقد ومن الضغينه ابطلتم محاسنهم فهذا تطفيف..((( كما ورد في سورة المطففين بالمكيال والموازين في البيع والشراء )))..
((( وهذا ايضاً تطفيف للعقل والفكر في غش الناس )))
وإذا اتيتم لتحكموا لمن تحبون لانفسكم زدتم من الالقاب والمناقب وبخستوا الناس اشيائهم ...
آلآ ان الانصاف مطلوب يا اخوه وهو امر مقرر في شريعة الله سبحانه وتعالى والواجب على الانسان ان ينظر بعينين العدل والانصاف ...
فأما حياة نظم الوحي سيرها ...
...... وإلا فموت لايسر الاعاديا
رضينا بك اللهم رباً وخالقاً ...
...... وبالمصطفى المختار شهم وهاديا