عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 18-10-2008, 12:16 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماوي بن نجم
الله الله الله الله



كلمات لامجال للتحدث عنها فكلها روعه
كيف لا ومن اتى بها هي بنت عتيبه

بنت عتيبه يعطيك العافيه ولاهنتي
هلافيك ...

اخجلتني بذوووقك اخوووي ..

انرت متصفحي بتواجدك واطلالتك ....

دمت بـــ حفظ الرحمن ..

رد مع اقتباس