اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali777
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاستاذه والمبدعه والجميله والحلوه والجذابه في اعمالها الرائعه/ بنت عتيبه
لاهنتي لاهنتي لاهنتي على كل شي جميل وحلو من اعمال رائعه جداجدا جدا جدا
وبيض الله وجهك بالتوفيق
واسمحينا على القصور من فتره مادشينا في المواضيع الى طافتني لاني كنت مشغول في الايام الى طافت على العموم لاهنتي والله عل كل شي انتي سويتيه من اعمال جميله فعلا انتي انسانه مميزه حيل وتستاهلين كل شي .
|
وعليكم السلام والرحمه ...
والله اخجلتني بكلامك اخوي ..
ماادري ايش اقول صراااحه .. بس هذا من ذوووقك والله ...
والله اني كنت فاقده اطلالتك .. بس عارفه ان مايجي منك قصوووور ..
الله يعطيك العافيه على مرورك المميز دائماً ..
دمت بــ احسن حال ..