عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 15-10-2008, 06:48 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

وردتنا

الله يعطيج العافيه

ولاهنتي
لج جزيل الشكر والتقدير ع هالموضوع المهم

وجزاج الله خير

وجزا الله كل الخير من دلتك على هذا الموقع..
وجعلها الله في ميزان حسناتكم ...
ونسأل الله ان يثبتنا على طاعته...

تقبلي مروريــ...
...دمتــي بحفــظ الـرحمــن...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس