قمة الألـم
أن تكــون دموعـــك هي الوفيـــــه الوحيــــدة لـــــك
تأتيـــك صباحـــا لتقــول صبـــاح الخيـــــــــر
وتمــر ليــــلا لتقــول تصبـــح على خيــــــــر
لاحول ولا قوة الا بالله
تبي الصراحه وقفت عند هذه الكلمات وانا اقول في نفسي
الذي بعد هذا الالم ليس هناك الم
لك كل الشكر