السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش دايم الإعتراف يكون بعد الإستقالـة ..؟
الحبيب صحى ضميره .. وبلش نشر غسيل .. نكاية ً
بالشركة وتصفية حسابات
مشكلتنا .. جيوبنا مثقوبة .. نحب " الفشخرة "
على قولت شعب " المزمار " .. بعدين نتباكى على
" خردتنا " المفقودة
دمتم بود