عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 13-10-2008, 04:18 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير ^ الحبارى




اي والله صدقت .. انا نفسي بعض اسامي المبشرين بالجنه اغفلها


عسى ربي يشرح صدورنا للايمان ... ويهدينا ويهدي الجميع


وحنا مصيبتنا جهلنا في الكثير من امور دينا ... يمكن مو الكل بس عن نفسي


انا اجهل الكثير من امور ديني ..


ولاهنت على هالموضوع

اللهم آميــن ...

ولا انت ...

كل الشكر والتقدير على المرور الكريم ...




.....................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس