اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير ^ الحبارى
اي والله صدقت .. انا نفسي بعض اسامي المبشرين بالجنه اغفلها
عسى ربي يشرح صدورنا للايمان ... ويهدينا ويهدي الجميع
وحنا مصيبتنا جهلنا في الكثير من امور دينا ... يمكن مو الكل بس عن نفسي
انا اجهل الكثير من امور ديني ..
ولاهنت على هالموضوع
|
اللهم آميــن ...
ولا انت ...
كل الشكر والتقدير على المرور الكريم ...
.....................