عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 13-10-2008, 04:18 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام العتيبي
جزاك الله خير
والله يعطيك العافية

ولا هنت


...تقبل مروريــ...
ومن يقول ...

والله يعافيك ...

ولا انت ...

كل الشكر والتقدير على المرور الكريم ...




.....................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس