عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-10-2008, 04:16 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عز وكلمتها تهز
مـــاذا علمتــــني الــحـــيـــاة .. ؟؟

علمتني اشياء واجد وخلتني امر بتجارب واعرف الحياه
تعلمت عدم الثقه واخذ الحذر
واكبر عقلي وامشي الامور عشان الحياه تمشي
والصبر << اللي هو اهم شي بالحياة

ناس من كثر المخادع ما تتوبي
وناس بياض وصداقتها نديه

ناس اغلتني وناس اغلت جيوبي
وناس اطالع ولكنها عميه



ويعطيك العافيه على هالموضوع ..
هلاااا وغلاااا
اسعدني مرورج
لج جزيل الشكر والتقدير عالمرور يالغلا
ولاهنتي بلا شك كلماتج هزت في ذهني
وإنشاءالله استفيد منها

ولاهنتي

...دمــتـي بـود ...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس