عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 11-10-2008, 08:50 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

اولاً اخوي \ وسام العتيبي

اهنيك على هالمواضيع الرائعه و الاختيار الموفق للامانه

و انا اللي تعلمته من الحياه من موقف صار و له حكمه


(( لا تفكر بالمفقود حتى لا تفقد الموجود ))



لانه جد و الله بعض المرات تخسر ناس يعزونك و لا يرضون عليك الزلٌه


عشان انك للحين تفكر في ناس خلوك و بهالشي تجرح اللي يعزونك


ف بكذا تكون انت بالاصل خسرت المفقود و خسرت الموجود معه



اخيك : محمد العزام

__________________



[ لا تعليق ..! ]

رد مع اقتباس