اولاً اخوي \ وسام العتيبي
اهنيك على هالمواضيع الرائعه و الاختيار الموفق للامانه
و انا اللي تعلمته من الحياه من موقف صار و له حكمه
(( لا تفكر بالمفقود حتى لا تفقد الموجود ))
لانه جد و الله بعض المرات تخسر ناس يعزونك و لا يرضون عليك الزلٌه
عشان انك للحين تفكر في ناس خلوك و بهالشي تجرح اللي يعزونك
ف بكذا تكون انت بالاصل خسرت المفقود و خسرت الموجود معه
اخيك : محمد العزام