ان قلت الحق ( كذبوك ) .. ان عاهدتهم ( خذلوك ) .. ان ارضيتهم ( عذبوك ) .. هل تلك هى الدنيا !! .. هل هؤلاء هم الناس .. اخ روميو مااقسى كلاماتك وماروعتها رغم ماكتبت كلام قاسي الا انه رائع وجميل جدا اشكرك على ماكتبت اخي العزيز
__________________ آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر .. آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع .. آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..