>>>>مـــاذا علمتــــني الــحـــيـــاة <<<<
هـا نحن في الحياة نمرٍ بِدرٍوٍس وٍتجارٍب كثيرٍه .. !
مارٍأيٍكمـ أن نكتب ماذا تعلمنا من الحيـــــاه
من خـلال واقـعه معينه أوٍ شخص معين أوٍ حكمة بسيطةأو معانات معينه
في كـل يوم يمضي علينا نتعلم فيه أشياء جديده
أقـدٍم لـكم هـذه الـصـفـحة حــتــى تكـتـبـوا ما تعلمتم من الدنيا
لا تبخلوا بما علمتكم به الحياة فقد يستفيد منـها شخص آخـر
والله انا علمت اشيااء كثيره
بس اللي بذكره لكم
ان تعلمت
ان بالحياه توجد ناس كبيره بالعمر بس صغيره بالعقل
وتوجد ناس صغيره العمر بس كبيره بالعقل ,,,
وان الانسان مو معصوووم عن الخطااا
__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!