اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوضيدان ماشاء الله تبارك الله عزالله أنه هذا فحلٍ طيّب لاهنت يالضاعني على هذا المجهود الطيّب مرحبا ومسهلا يا ابو ضيدان ولا انت يا الذيب وشاكرلك مرورك