اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاهنت يالضاعني على الموضوع وعليكم السلام مرحبا يا محمد ولا انت يا الذيب وشاكرلك مرورك