عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 22-11-2004, 03:00 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك أخي الأسير المحـــارب
جزاك الله خير على إصرارك على تبيان الحق رغم أسرك

أخي في الله
ذكرت ..، القلوب امتلأت بالتبديع والتفسيق والتجيهل للآخرين دون ضابط واضح أو قولِ عالِم موثوق !
بدّعوا ابن حجر والنووي وكثير من علماء السلف وكفروا سيد قطب , وبدعوا حسن البنا , والمودودي وغيرهم , فسارت ركائب التبديع وقوافله لتأخذ في طريقها علماء ومشايخ ودعاة من بلد الحرمين ممن أخذوا على عواتقهم نشر الدعوة السلفية في كل مكان ,

نحن نلمس هذا الأمر في المنتدى ، فهل من يقوم بذلك هم من الجامية ؟

هناك استفسار إن أذنت لي ..،
طرح أحد الأعضاء في الديوان الإسلامي ، صفات خوارج العصر
وكان من بين الصفات ..،
( تكفير اهل السنه ويلقبونهم بالجاميه والمدخلى مثلا لرفضه تلقب السنه بالوهابيه )
أى أنه لايوجد مايسمى بالجامية وأن هذه التسمية جاءت من الخوارج !
فمارأيك ؟


لك الشكر والتقدير
السؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 22-11-2004 الساعة 03:02 PM
رد مع اقتباس