السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك أخي الأسير المحـــارب
جزاك الله خير على إصرارك على تبيان الحق رغم أسرك
أخي في الله
ذكرت ..، القلوب امتلأت بالتبديع والتفسيق والتجيهل للآخرين دون ضابط واضح أو قولِ عالِم موثوق !
بدّعوا ابن حجر والنووي وكثير من علماء السلف وكفروا سيد قطب , وبدعوا حسن البنا , والمودودي وغيرهم , فسارت ركائب التبديع وقوافله لتأخذ في طريقها علماء ومشايخ ودعاة من بلد الحرمين ممن أخذوا على عواتقهم نشر الدعوة السلفية في كل مكان ,
نحن نلمس هذا الأمر في المنتدى ، فهل من يقوم بذلك هم من الجامية ؟
هناك استفسار إن أذنت لي ..،
طرح أحد الأعضاء في الديوان الإسلامي ، صفات خوارج العصر
وكان من بين الصفات ..،
( تكفير اهل السنه ويلقبونهم بالجاميه والمدخلى مثلا لرفضه تلقب السنه بالوهابيه )
أى أنه لايوجد مايسمى بالجامية وأن هذه التسمية جاءت من الخوارج !
فمارأيك ؟
لك الشكر والتقدير
السؤدد