اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــــضـــــاعـني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,, ماشاالله تبارك الرحمن الله يوفق راعيه وعزالله مبين عليه طيب لا هنت على النقل يا محمد مرحبا ومسهلا يالضاعني اللهم امين ولاهنت على المرور فديتك .
__________________