أهلا فيك أخوي بريليانت أسألتك صج صعبه بس بنفس الوقت المفروض نسأل أانفسنا هالأسئله.......وأنا راح أحاول أفيدك فيها ان شاء الله 
س1/كيف يكون الامل ؟
الأمل بوجهة نظري أنك تشوف الدنيا من جانب مشرق...يعني لما تواجهك مجموعة مشاكل متتاليه خل الأمل عندك انه بجي يوم تزول جميع العقبات
****************************
س2/كيف اجبر نفسي على التفاؤل؟
التفاؤل بوجهة نظري أنك تشوف الأمور دائما من جانبها الأيجابي وليس السلبي مهما كان هذا الأمر.....راح أعطيك مثل دائما الفلاسفه يستخدمونه....
وهو لما يكون عندك كأس يوجد فيه نصف ماء حتى تكون أنسان متفاؤل أنظر بأنه الكأس يوجد به ماء.....وليس أنه نصفه الثاني فارغ 
**********************
س3/النسيان نعمة *كيف أجعله من صالحي؟
النسيان صحيح نعمه......ولكن ليس بكل شيء يعني صحيح المفروض نحاول ننسى بعض الأشياء ولكن في أشياء لازم نحفظها بذلكرتنا العمر كله وهوي الذكرى الحلوه أو موقف أو مرحله أو تجربه أنت تفتخر فيها مثل هالمواقف المفروض ما تنسي تضل محفوره بالذاكره.....أما الأشياء المفروض ننساها أهي الي نحس أنها تشدنا لوراء مواقف مؤلمه نحاول ننساها ......فأنا أشوف الأشياء الي نسيانها تكون لصالحنا أهي الأشياء الي تشدنا لوراء ما تدفعنا
للأمام
***************************
س4/كيف ابدء حياة جديده بهدف جديد بأكبر طموح وعزيمة؟
أولا بوجهة نظري لازم تكون عزيمتك بالله قويه وأنك ماتلتفت للوراء وابدأ حياه جديده بمنظور جديد.
*******************
س5/هل الصراحة امر مزعج؟
صراحه اذا كانت مجرحه نعم ساعات تكون مزعجه ...... أحنا لا نقوم بالتجريح تحت أسم الصراحه أنا بوجهة نظري الصراحه الي تجرح أحتفظها للنفسي ولا أني أجرح شعور أحد تحت أسم الصراحه.
*************************
س6/دموعي تحرق وجنتي *كيف اخفف من حرارتها؟
أنا أشوف أنه أمر جميل أنه أي أنسان بأستطاعته أن يذرف بعض من الدموع....اللهم أني أعوذ بك من عين لا تدمع
********************
س7/كيف احاسب نفسي* بعدالة؟
بوجهة نظري انك تحاسب نفسك عن أخطاء قام الانسان بفعلها فيحاسب نفسه حتى لا يكرر الغلط ولكن........لا يقسي على نفسه بعد خل نراف بحالنا أشوي....اللهم لا تكلف أنفسنا بما لا طاقتا لنا به .
**********************************
س8/حين يداهمني المرض وأرفض العلاج_هل أكون بذلك منتحرة؟
بوجهة نظري اذا تواجد العلاج لماذا لا نعالج أنفسنا؟؟!!؟؟........ النفس امانه يجب المحافظه عليها اذا تمكن ذلك ........والله يحافظنا من كل مرض ان شاء الله
وأتمنى أخوي بريليانت أني أجبت على أسالتك وعلى فكره أعجبني وايد
التوقيع
[light=FFCC00]( عندما انتهيت من بناء سفينتي جف البحر )
[/light]
تحياتي لك