عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 21-11-2004, 07:36 AM
الحر الحر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 735
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقال ان سبب لبس العقال عند اهل الجزيره يعود لسببين صقوط الاندلس واحتلال فلسطين . عندما سقطة الاندلس لبسوا عقال او شريطه سوداء با لفه واحده وعندما احتلت فلسطين اضافو عليها الفه الثانيه واصبحة لفتين فوق بعض . والله اعلم

من وجهة نظري لو يفكونا من الغتره والعقال وطاقيه افضل ونرجع علي لبس العمايم افضل بكثير من ها الحوسه لي علي روسنا

اخي الفاضل / كويتي اشكرك جزيل الشكر علي هذا الموضوع التاريخي

تحياتي لك

__________________
[light=0000CC]في الشدائد يختار القلة سلامة المنهج ... بينما يختار اكثر الناس منهج السلامة[/light]

رد مع اقتباس