السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت شاده الحيل وداشه وبقول ترى ماله داعي بس مادريت انو هيك الله يجزاك خير وعلى نياتكم ترزقون وجعله الله في ميزان حسناتك يارب تحياتي لشخصك الكريم