وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو>> ما شافت خير خخخخخخخخخخ مره المطعم شكله فخم وحلو ومشكووور نايف عالصور التووووووحفه وتقبل مروري اختك سع سع
__________________ لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..