الموضوع: صور جميلة
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 20-11-2004, 12:56 AM
محمد أبو زيد محمد أبو زيد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الدولة: الواقـــــع
المشاركات: 1,133

العماني لاهنت على الصور


توني ادري ان ابو حمد ازقرت اخس يالكشخه يابو حمد وين تفصل بالله


العماني لله درك , ولاهنت

__________________


الزمن ماهو رفيقٍ لي ولا إبن عمّي = يعني المصفوط لايمكن يجي من صوبه

أتحرّى منّه الفجعه .. وفورة دمّي = ويتفاجأ منّي بصبرٍ وسـاع دروبه


التعديل الأخير تم بواسطة محمد أبو زيد ; 20-11-2004 الساعة 01:00 AM
رد مع اقتباس