عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 15-09-2008, 03:34 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاشره جني بزاويه
^
حلو التوقيع
تستاهل بو طلال
تسلميـًن



ويستاهل بوطلال


::

اقتباس:
اغلي من روحي
لاهنت على هالتصميم الرائع
تشكر عليه يا فندم
ولانت

العفـًو اخوًي

دمـُت

اختكً غلويَ

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس