السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبـا طيـبه
...
أبدا ً أنا ماشككت بالنوايا بتاتا ً .. حتى ذكرت فوق
تقديري للحماس الديني عندشـ .. ونقدر نشاطـش الملحـوظ
ويعلم الله إني ما أسيء الظن بأحد .. لأني ماحب أحد يسيء الظن فيني
لكن دائما ً قضية الشبهات قضية حساسة جدا ً
أحرى بالإنسان إنه مايلقي لها بال ولا يثيرها ويفتش عنها
...
تقبـلي كل تقديري