عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 07-09-2008, 04:53 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

جزاكم الله خير اخواني المحامي وعبق أجدادي

..

ملحوظة : أنا ماحطيت هالسالفة هني عشان شي
والله العظيم والحمدلله نيتي سليمة ومافيها اي شي كان الاخ الكريم يقصده

واذا انت تشوفه مثل ماقلت فأنا اعتذر ,, برغم النية السليمة

وشكرا

رد مع اقتباس