جزاكم الله خير اخواني المحامي وعبق أجدادي .. ملحوظة : أنا ماحطيت هالسالفة هني عشان شي والله العظيم والحمدلله نيتي سليمة ومافيها اي شي كان الاخ الكريم يقصده واذا انت تشوفه مثل ماقلت فأنا اعتذر ,, برغم النية السليمة وشكرا