عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 05-09-2008, 08:04 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ والمكان الخطأ فماذا تفعل.... ؟؟
سؤالش سخيف<<<< لأني ما فهمته

اخوي الظاامي شفت ان السخيف مو سؤالي ؟؟؟

والا ليش الكل جاوب عليه ... بس عاذرتك هالسؤال يمكن يفوق معقوليتـــكـ شوي ..

<<< هذا اللي انا حسيتــه

ع العمـــوم الرد كــان اختيااري ماجبرت احد ......

شاااكره لك مرورك ووقتك الغآآآلي ... اللي ضيعتــه ....

لك فـــآآآئق احترآآآمي و مودتــي ....

رد مع اقتباس