السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ والمكان الخطأ فماذا تفعل.... ؟؟ سؤالش سخيف<<<< لأني ما فهمته اخوي الظاامي شفت ان السخيف مو سؤالي ؟؟؟ والا ليش الكل جاوب عليه ... بس عاذرتك هالسؤال يمكن يفوق معقوليتـــكـ شوي .. <<< هذا اللي انا حسيتــه ع العمـــوم الرد كــان اختيااري ماجبرت احد ...... شاااكره لك مرورك ووقتك الغآآآلي ... اللي ضيعتــه .... لك فـــآآآئق احترآآآمي و مودتــي ....