عدنا ...
.. 1 .: من قال ان الحشيشه تقلل من رجولة الذكر ؟؟
الحشيشه تدل على ضياع الرجل .. وعلى عدم وعيه .. وربما يدخن الحشيشه لاجل
مصيبة وقع فيها ولايعلم بمصيبته الا ربه > انا ماقوول ان له الحق في الحشيش ..لكن مهموم
.. 2 .: بالنسبه للدخان .. كل الناس تقريبا تدخن والعياذ بالله .. عماني .. وخوالي .. وحتى
بعض اخواني ..!! هل يعني ذلك انهم غير رجال بسبب الدخان ؟؟ الاكيد لا وطبعا الاعضاء
متفقين على هذا الشي .. والان ننتقل الى المخدرات ..
.. 3 .: المخدرات 100 % تقلل من الرجوله وقد تسبب اموور الله يعلم بها >> لايحتاج توضيح .. وهذي صحيحه .. ولافيها جدال .. لانها خسااره كبيره وقد تسبب القتل لاسمح الله
.. 4 .: من استباح عرض الناس فهذا عقابه على الله .. ومن طق باب الناس طقوا بابه
بعضهم على الماسنجر لاغير ويمكن يكلم تلفوون بس ؟؟!! هل هذا استباح عرض الناس اكيد استباحه لكن ..
تقدرين تقولين يرفه عن نفسه >> والاكيد انها حراام وعيب .. لكن ماهي نقص في الرجوله
.. 5 .: عقوووق الاباء . نقص في الرجووله لسبب لانه لم يحفظ الجميل .. وحفظ الجميل
من صفات الرجال .. من منطلق عقووق لااباااء .. فهذا عذاابه على الله .. ولا سمعت في
حياتي ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ان العاق ماهو رجاااال ... ولاحتى في القران
.. 6 .: والاخير المتشبهين بالنساء .. هنا اقولها وبكل صرااحه هذوولي شر ذمه
ولاهم برجال .. والله يحرقهم وين ماكانوا .. متى كان الرجال يتشبه بالنسااء
بالعكس الرجل يفتخر برجوولته وفتوته وليس نعوومته .. اختي في الله ..
بعض الاشيااء اللي كتبتيها عن غير وعي .. غير صحيحه .. معى احتراامي الشديد
الا اني في ردي الساابق .ذكرت ان هذا واقعنا وو. واقعنا انهم محششين والبعض يمكن يعتبرهم ناقصين في رجولتهم لكن الصحيح يعتبر انه غلط وعيب والنقص هذا ماله دخل في
الرجووله .. .. ولا ننسى بنات حواااء .. البعض منهم يتشبه برجااال ..!
احصائيه في جامعه تدل على ان 30(متشبهات) يعني الشرر وااجد ....................
ارجوا اني مااطلت عليكم لكن حبيت اقول اللي ضايقني وفي خاطري ..
والموضوع هذا للنقاش وان شاء الله اني مازعلتك بكلامي .. ولاكلامي بيزعل احد ..
لكن من بااب التوضيح .. اخواني ارجوا تفااعلكم في الموضوع لارى كم من شخص يصاادقني على ماقووول .. وشااكر لك طرحك وجرااتك للمره لاثاانيه
اخووك الصريح هايم >> سخيف سابقاـا