اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلمود لاتعليق مشكوره اختي على الموضوع الجرئ كنًت احبَ ان ارى رايَك العفَوً شكَراً عالمرورٍَ
__________________ استغـفر اللـه واتـوب اليـه ..