عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 29-08-2008, 06:22 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
السلام عليكم .. الاخت الغاليه .. اغلى من روحي .. قد لايكون كلام اخوي متفق عليه
لكن يعجبني حاجه وحده في الموضوع الا وهو الجرأه .. والصرااحه .. نبدا في المفيد
انتي جبتيها على الوتر الحساس .. بمعنى اخر هذا ووااقعنا ..كثر فينا الشر الله يعافينا ..
وعليًكمَ السلاًم والرحمًه

لا اخفَي عليَك اني ترددً في وضًع الموَضوع

لكًن مثًل ما قلت "هذا وواقًعَنا"


اقتباس:
الاخ باهي الخد .: معى احترامي الشديد لك لكن هل الاخت شملت جميع الرجال ؟؟!!
الاكيد لا .. والله اني ما اجامل احد لكن احترامي لها يدفعني لقول الحق .. لا اكثرر
ولو بغيت اخذها من منطلق الرجووله والتعصب والقبليه ..مما لاشك فيه بيكون ردي فيه
انتقااد وتجريح لعدم ذكر النساء في الموضوع
آشكَر جزيَل الشكر علًى توضيًحك

وانا ذكًرت فقطً بعَض انواعً الرجال لا غيَر



اقتباس:
.. اختي في الله اغلى من روحي ..
الاكثار من المواضيع بمثل هذه الطريقه قد يسبب لاقدر الله مشاكل بين الاعضاءء قد تؤدي
الى تفكك المنتدى بالكامل .. ياليت اذا ممكن تقللين منها بليززززززززززززززززز
وبكوون من الشاكرين لك .. اخوك السخيف في الحل والترحال هايم القحطاني ..
ارجوا من الاعضاء رؤية الموضوع بعين الحب والتقدير والاحترام والتفهم وعدم النظر اليه بعين الحقد والتعصب .والقبليه .. ولي عوده ..!! @ ارجوا اني ما اطلت .. في تفهيم الاعضاء ..!!

لابًد من توعيتهًم

ان شَاء اللهً


انتظَر عودتًك

اشكَرك على تفاعلكً الرائع

دمَت بوَد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس