تسلم ياهيبة ملك على هذا الموضوع الجميل
الاسم / العظـــ سالم ـــيمان ( البـــــدر )
الـيـوم والـتـاريخ / يوم الاربعاء الموافق 27 / 8 / 2008
الساعة 05 : 03 صباحا
كـلـمـة شـكــر / أشكر ادارة المنتدى على قمة رقيهم وتعاملهم الشفاف
مع الاعضاء والتنسيق الجيد واحترام الاراء والوعي الملموس منهم
وشكرا لكل عضو شارك بهذا المنتدى
وشكرا لك هيبة ملك على هذا الموضوع المميز
مـكـان الاقـامه / مدينة الجبيل الصناعية / المملكة العربية السعودية
وكـلـمـة أخـيـره / خلاص قلناها بالشكر 