المقاومة لم تهدأ: آبار الشمال تحترق... رويترز قال شهود عيان ان مقاومين أشعلوا النار في صهريج بمحطة لضخ النفط تقع على خط الانابيب الرئيسي لتصدير النفط من شمال العراق الى تركيا يوم الاثنين وهاجموا أيضا أربعة ابار نفطية غربي كركوك. وأظهرت لقطات تلفزيونية لرويترز ألسنة ضخمة من اللهب ودخانا أسود كثيفا تتصاعد في الهواء من محطة الضخ الواقعة على مسافة 40 كيلومترا تقريبا جنوب غربي الموصل في شمال العراق. وقال شهود ان النار مشتعلة في صهريج واحد على الاقل في خط الانابيب. كما اشتعلت النار في ابار النفط الواقعة على مسافة 30 كيلومترا غربي مدينة كركوك. ولم يتضح متى بدأ الحريق. --- كركوك. --- السؤدد