عرض مشاركة واحدة
  #85  
قديم 15-11-2004, 07:38 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

المقاومة لم تهدأ: آبار الشمال تحترق...
رويترز

قال شهود عيان ان مقاومين أشعلوا النار في صهريج بمحطة لضخ النفط تقع على خط الانابيب الرئيسي لتصدير النفط من شمال العراق الى تركيا يوم الاثنين وهاجموا أيضا أربعة ابار نفطية غربي كركوك.

وأظهرت لقطات تلفزيونية لرويترز ألسنة ضخمة من اللهب ودخانا أسود كثيفا تتصاعد في الهواء من محطة الضخ الواقعة على مسافة 40 كيلومترا تقريبا جنوب غربي الموصل في شمال العراق.

وقال شهود ان النار مشتعلة في صهريج واحد على الاقل في خط الانابيب.

كما اشتعلت النار في ابار النفط الواقعة على مسافة 30 كيلومترا غربي مدينة كركوك. ولم يتضح متى بدأ الحريق.

---





كركوك.

---







السؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 15-11-2004 الساعة 07:39 PM
رد مع اقتباس