عرض مشاركة واحدة
  #81  
قديم 15-11-2004, 05:20 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

المقاومة تهدف إلى تشتيت وإجهاد القوات الأمريكية في الفلوجة

مفكرة الإسلام [خاص] : قامت المقاومة العراقية في الفلوجة بالهجوم على القوات الأمريكية الموجودة شمال شرق المزرعة في محاولة منها لإجهادها وتشتيتها.
وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' أن المقاومة العراقية استهدفت اليوم أهم مواقع القوات الأمريكية شمال شرقي المزرعة حيث انتشر القتال إلى الجرمة شمال شرقي الفلوجة, ومازال مستمرًا منذ أكثر من أربع ساعات.
وتهدف المقاومة من وراء هذا الهجوم إلى تشتيت القوات الأمريكية وإجهادها.
حيث توجهت أرتال من القوات الأمريكية إلى موقع القتال حتى تساعد القوات المتمركزة هناك في منطقة المزرعة ومنطقة المقبرة, وتوسع القتال من 35 كم إلى 40 كم.
وقد تمكنت المقاومة من إبادة قوات أمريكية متواجدة في الدفاع المدني بالجرمة من خلال قصفها بصواريخ كراد.
وقد قامت القوات الأمريكية بمهاجمة شمالي الجرمة بطائرات الأباتشي والبلاك هوك لاستخراج قتلاها.



السؤدد

رد مع اقتباس