عرض مشاركة واحدة
  #76  
قديم 14-11-2004, 10:54 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقتل وإصابة 16 جنديا أميركيا بمعارك طاحنة بالفلوجة


كشف النقاب صباح اليوم الأحد عن مقتل ثلاثة من المارينز الأميركي وإصابة 13 آخرين منهم 10 في حالة خطرة، وذلك خلال مواجهات شرسة اندلعت في ساعة متأخرة مساء السبت جنوب الطريق الرئيسي الذي يمر وسط الفلوجة.
وبذلك ترتفع الخسائر الأميركية في الفلوجة منذ بدء الهجوم الكبير عليها إلى 25 قتيلا ونحو 200 مصاب تم نقلهم إلى أحد المستشفيات الألمانية، وذلك حسب المصادر الأميركية.
ويخوض مشاة البحرية الأميركية (المارينز) معارك شرسة ضد المسلحين من مبنى لآخر في حي الجولان شمالي غربي المدينة، وقال ضابط في المارينز إنه تمت السيطرة على نحو 50% من هذا الحي.
وأعلن قائد قوات المارينز الفريق جون ساتلر أن جنوده يسيطرون حاليا على نحو 80% من المدينة, وقال إن القوات الأميركية اعتقلت نحو 400 مسلح.

( ما أكثر مايكذب هؤلاء الكفرة الفجرة )


السؤدد

رد مع اقتباس