عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17-08-2008, 03:15 PM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -- nasser --
ان رحت من موضوعي من غير مشارگهـ
ـــ( لايعنـِي )ــــ
انگ لم تشارگـ فطلتگـ بحد ذاتهـا مشارگهـ ( بالنسبة لي ) ...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله لا يهينك على النقل ...







............................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس