عرض مشاركة واحدة
  #62  
قديم 13-11-2004, 07:51 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الحرية والشعب والاعظمية تشهد اشتباكات بين قوات الاحتلال وعناصر المقاومة العراقية

مفكرة الإسلام: [ خاص ] دمرت المقاومة العراقية عربتين GMC تابعتين للمخابرات الأمريكية في حي الدلوعي بالحرية صباح اليوم.
وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' أن المقاومة استخدمت في هجومها الذي وقع في العاشرة والنصف بتوقيت بغداد صواريخ RBG7, مما أدى إلى مقتل خمسة ممن كانوا في العربتين.
وقرابة الساعة الحادية عشر وفي منطقة الشعب على الخط السريع دُمرت شاحنة أمريكية تحمل مؤنا, وقتل اثنين ممن كانوا على متنها, بعدما قصفتها المقاومة بصواريخ RBG7.
وفي الاعظمية دمرت المقاومة مدرعة برادلي وأعطبت أخرى, حيث قتل خمسة من جنود الاحتلال الأمريكي وجرح آخرين, بعدما استخدمت المقاومة في هجومها صواريخ RBG7, RBG8.


السؤدد

رد مع اقتباس