عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 16-08-2008, 08:09 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت
وعليكم السلامـ ورحمة الله وبركاته , ,
مسائك احلى من الفل , ,
مسائك ارق من الجوري , ,
مسائك رايق وهادي , ,
احنا بخير , دامكـ بخير , ,
ماشاء الله عليك , ,
تصميمـ رائع ,
موهبه اروع , ,
استخدام نظيف بالفتوتو والسويش , ,
اخراج , دقيق ,,
اكتفي بالمدح , لاني اعلم ان لكل انسان ذوقه الخاص , وزاويه الجميله اللتي يرى بها الاشياء من خلالها , ,
دُمتي لنا مبدعه , دُمتي لنا مصمصه , واصلي , وانا عارفه ان هذا مو اول تصميمـ جميل لكـ , هذا فقط نقطه في بحركـ الجميل , ,
تقبلي مروري , وسجليني من متابعينك ومعجبينكـ , ,
مرحبـٍا واللـٍه

[.بنـٍت راكانِ.]


يسلمكـِ ربـٍي عالكلامٍ الرائعِ جدا جدأِ^.^..


اسعـٍدنـٍي تواجـٍدكِ الرائع في متصفحـِي


تسلميـٍن الغـٍاليـَه^^..


دمتـٍي بودَِ

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس