اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت
وعليكم السلامـ ورحمة الله وبركاته , ,
مسائك احلى من الفل , ,
مسائك ارق من الجوري , ,
مسائك رايق وهادي , ,
احنا بخير , دامكـ بخير , ,
ماشاء الله عليك , ,
تصميمـ رائع ,
موهبه اروع , ,
استخدام نظيف بالفتوتو والسويش , ,
اخراج , دقيق ,,
اكتفي بالمدح , لاني اعلم ان لكل انسان ذوقه الخاص , وزاويه الجميله اللتي يرى بها الاشياء من خلالها , ,
دُمتي لنا مبدعه , دُمتي لنا مصمصه , واصلي , وانا عارفه ان هذا مو اول تصميمـ جميل لكـ , هذا فقط نقطه في بحركـ الجميل , ,
تقبلي مروري , وسجليني من متابعينك ومعجبينكـ , ,
|
مرحبـٍا واللـٍه
[.بنـٍت راكانِ.]
يسلمكـِ ربـٍي عالكلامٍ الرائعِ جدا جدأِ^.^..
اسعـٍدنـٍي تواجـٍدكِ الرائع في متصفحـِي
تسلميـٍن الغـٍاليـَه^^..
دمتـٍي بودَِ
