عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16-08-2008, 06:37 AM
ند-فرسان ند-فرسان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,049
الى عشاق الاسلحة هذه مجموعة لعيونكم

انا من عشاق الاسلحة جدا

مايقارب 15 مسدس + 5 شوزن+ 2 جثري+ 2 رشاش كلاشنكوف
بس باقي طيارة حربية ماعندي اتمنى امتلك واحدة :gm741: تعالوا تغدوا وياي













_________________

رد مع اقتباس