اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــــانـه العــــود اغلى من روحي ما شاء الله مرة رووووووعه من جد خطير تسلم يدينك يامرحبـٍا واللــٍه اني صادقــِه.^.^.. [.ريــٍانـة العـٍوِد.] اسعدنـٍي تواجدٍكـِ جدآ الروعـٍه مروركـٍ الغلاٍ
__________________ استغـفر اللـه واتـوب اليـه ..