عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 15-08-2008, 08:54 PM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

وعليكم السلامـ ورحمة الله وبركاته , ,

مسائك احلى من الفل , ,
مسائك ارق من الجوري , ,
مسائك رايق وهادي , ,

احنا بخير , دامكـ بخير , ,

ماشاء الله عليك , ,
تصميمـ رائع ,
موهبه اروع , ,
استخدام نظيف بالفتوتو والسويش , ,
اخراج , دقيق ,,
اكتفي بالمدح , لاني اعلم ان لكل انسان ذوقه الخاص , وزاويه الجميله اللتي يرى بها الاشياء من خلالها , ,

دُمتي لنا مبدعه , دُمتي لنا مصمصه , واصلي , وانا عارفه ان هذا مو اول تصميمـ جميل لكـ , هذا فقط نقطه في بحركـ الجميل , ,

تقبلي مروري , وسجليني من متابعينك ومعجبينكـ , ,

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )

رد مع اقتباس