عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 10-08-2008, 07:33 AM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

لا صار مابه خير فالدنيـا ولا فيهـا أمـان
سلم على كل الدروب وفـك مـن طابورهـا

الله يا ابن خميس صــح لــســانــك و لا هنت على هالابيات الوافيه

و انشالله ان ذا الدنيا عاد فيها خير دام انت و شرواك فيها

....تقبل مروري

__________________



[ لا تعليق ..! ]

رد مع اقتباس