لا صار مابه خير فالدنيـا ولا فيهـا أمـان سلم على كل الدروب وفـك مـن طابورهـا الله يا ابن خميس صــح لــســانــك و لا هنت على هالابيات الوافيه و انشالله ان ذا الدنيا عاد فيها خير دام انت و شرواك فيها ....تقبل مروري
__________________