عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 07-08-2008, 01:47 AM
بوجاسم بوجاسم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 226

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يعطيك العافية يا برقع صقرين


وانشالله تتقبل مروري يا الأخ العزيز

__________________



تخاويت انا والذيب سرحان.........دعيته بأمان الله وجاني
خوي يقضي الشأن........دعيته على المرقب كفاني

رد مع اقتباس