عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 08-11-2004, 05:44 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

المقاومة تدمر سبع شاحنات وقود أمريكية شرقي الفلوجة
دمر رجال المقاومة العراقية سبع شاحنات وقود تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي بالقرب من بلدة الكرمة جنوب شرق الفلوجة ، الواقعة غربي العاصمة العراقية بغداد ، اليوم الاثنين .
ولم تذكر قناة "الجزيرة" الفضائية التي نقلت النبأ عن أحد الصحفيين من داخل الفلوجة ، أي تفاصيل أخرى عن ملابسات الهجوم .
وكانت قوات الاحتلال الأمريكية قد صعدت في الساعات القليلة الماضية من هجومها على المدينة ، مما أسفر عن استشهاد تسعة مدنيين وإصابة 16 آخرين ، وقد منعت قوات الاحتلال الأطقم الطبية ورجال الإسعاف من التوجه إلى وسط المدينة لإنقاذ الجرحى .
كما احتلت قوات الاحتلال المستشفى الرئيسي في الفلوجة ، والذي يقع خارج المدينة من الناحية الغربية .
وكانت وكالة أسوشيتدبرس ذكرت أن جنديين أمريكيين علي الأقل لقيا مصرعهما ، خلال الاشتباكات الدائرة بين رجال المقاومة العراقية وقوات الاحتلال في المدينة ، فيما ذكرت قناة "الجزيرة" أن رجال المقاومة العراقية نحجوا في اسقاط مروحية عسكرية أمريكية بدون طيار وسط المدينة ، ولم يؤكد جيش الاحتلال الأمريكي هذا الخبر .





السؤدد

رد مع اقتباس