( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم على قدير )
تمكنت المقاومة العراقية منذ قليل من إسقاط مروحية أمريكية في حي الجولان غرب الفلوجة.
وقد استهدفت الطائرة بصاروخ 'سي فايف كيه' مما أدى إلى سقوطها ومقتل أربعة ممن كانوا على متنها.
والقتال يشتد في حي الجولان والحي العسكري , بصورة أشد مما عليه في الأحياء الأخرى , وقوات الاحتلال أقدمت على قطع الكهرباء عن بعض الأحياء.
علاوى
أعطى الضوء الأخضر للقوات متعددة الجنسيات والقوات العراقية بمهاجمة الفلوجة ..،
الأخ القدير ( سياسي مستقل )
لك الشششكر
السؤدد