اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در ند-فرسان لاهنت على الموضوع دايماً مواضيعك وطرحك مفيد تقبل مرور اخوك يعطيك العافية عاى الكلام الطيب ومشكور عاى مرورك تحياتي