الموضوع: ودي احكي
عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 28-07-2008, 11:40 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــروف الحــب
\

/

\



ماتوقعت ارسطو يعزم عبالي جعص






ماما

ماتتقول الا الافنيو

يعني ماما طلعت كووول



عاد كان ودي اشوف صالة الـ vip .. وصورتها لنا




ent7ar



ماحسيت فيه علاقه بينك وبين الصاله ؟!




thx a lot
خلك على توقعك..مايندي
....

بس الماما ..شي
...
العلاقه ...
ضيعه
...
يو ولكممم

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس