اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــروف الحــب \ / \ ماتوقعت ارسطو يعزم عبالي جعص .، ماما ماتتقول الا الافنيو يعني ماما طلعت كووول .، عاد كان ودي اشوف صالة الـ vip .. وصورتها لنا .، ent7ar ماحسيت فيه علاقه بينك وبين الصاله ؟! thx a lot خلك على توقعك..مايندي .... بس الماما ..شي ... العلاقه ... ضيعه ... يو ولكممم
__________________ يوزر متقاعد