عرض مشاركة واحدة
  #2080  
قديم 26-07-2008, 10:07 PM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

ماشاءالله
على البركه القسم الجديد


وبالنتظار ابداعات الاعـضاء

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي