لاهنت على الموضوع
بس على طاري الجربوع ....حنا في المخيم في الشمال وانا قاعد في عند المشب
والشباب ياكلون جربوع ويجي ولد عمي وينشد الشباب وش ذا الي تاكلونه والشباب
ماصدقوا يبون يسوون دقه باي طريقه ويقولوله تعال ناكل جربوع واثرهم غشوه ووكلوه فار
والله لا يرويكم شكله ذاك اليل وصياحه وبطنه يوجعه
بس ضحكنا ضحك لين عجزنا