الموضوع: الجــربـوع
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 24-07-2008, 03:09 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

لاهنت على الموضوع
بس على طاري الجربوع ....حنا في المخيم في الشمال وانا قاعد في عند المشب
والشباب ياكلون جربوع ويجي ولد عمي وينشد الشباب وش ذا الي تاكلونه والشباب
ماصدقوا يبون يسوون دقه باي طريقه ويقولوله تعال ناكل جربوع واثرهم غشوه ووكلوه فار
والله لا يرويكم شكله ذاك اليل وصياحه وبطنه يوجعه
بس ضحكنا ضحك لين عجزنا

رد مع اقتباس